خصومات فراولاية فى عيد الام ونوع الهدية وفقا لشخصية الأم .

0 comments
خصومات فراولاية فى عيد الام ونوع الهدية وفقا لشخصية الأم .
.
أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الأم، ومن المتوقع أنك بالفعل قد بدأتِ التفكير في الهدية المناسبة التي يمكنك تقديمها لوالدتك أو حماتك، وﻷننا نعرف جيدًا حجم مسؤولياتك الكبيرة، قرّرنا مساعدتك ببعض أفكار هدايا عيد الأم، لنسهّل عليكِ هذه المهمة.
و لكي يكون الاختيار أسهل، سنقسم الهدايا إلى مجموعات وفقا لشخصية الأم ونوع الهدية.
.
#هدايا_للأم العملية والمهتمة بالتكنولوجيا
الأم العملية عادة ما تكون مهتمة بعملها وبالأشياء التي تساعدها على إنجاز مهامها، ويناسبها: هاتف ذكي بإمكانيات مناسبة. ميدالية مفاتيح مميزة. سبورت وير. ماكينة لصنع القهوة. قلم أنيق. حذاء مريح.
.
#هدايا_للأم المهتمة بأناقتها
الهدايا في هذه الحالة ستكون مبهجة للغاية ومبتكرة في الوقت نفسه، ومختلفة عن الهدايا التقليدية، ومنها: دعوة لقضاء يوم في منتجع صحي. دعوة لقضاء يوم في مركز تجميل للقيام ببعض التغييرات. اشتراك في جيم لمدة شهر أو أكثر. لانجيرى أنيق مناسب للربيع. زجاجة عطر. إكسسوارات. مجموعة كاملة للعناية بالبشرة.
.
#هدايا_للأم المحبة للمطبخ
تفضّل الأم المحبة للمطبخ الهدايا التي تسهل عليها مهمتها داخل المطبخ، ومنها على سبيل المثال: عجانة كهربية. فرن كهربائي. طقم أنيق لعلب الثلاجة. طقم مكاييل ومعايير. عصارة فواكه. ميكروويف.
.
#هدايا#للأم المحبة للأعمال اليدوية
إذا كانت والدتك أو حماتك من الأمهات المحبة للأعمال اليدوية الفنية، أنصحك أن تقدمي لها واحدة من الهدايا التالية: ماكينة خياطة. مجموعة إبر للكروشيه أو التريكو وخيوط. اشتراك في ورشة لتعليم مهارة جديدة.
.
#هدايا_للأم المحبة للتسوق
تحب الأمهات أن يتسوقن للآخرين وينسين أنفسهن، اشتري لوالدتكِ أو حماتكِ كارت هدايا من موقعها المفضل ( Farawlaya.com )، لمنحها الفرصة للتسوق بنفسها: كارت خصومات لبعض الماركات والمحال التجارية. قسيمة شراء من المتاجر المفضلة لديها.
.
#هدايا_للأم المحبة للديكور
تفضل الأم المحبة للديكور التجديد حسب اتجاه موضة الديكورات، إليك قائمة بالهدايا التي يمكنك أن تقدميها لها: مفرش أنيق للسفرة. أباجورة مناسبة مع ألوان غرفة المعيشة. مجموعة براويز بألوان مختلفة فيها صور عائلية مبهجة. مفرش سرير.
.
#هدايا_اقتصادية لعيد الأم
إذا كنتِ تعانين من أزمة الغلاء الذي طال كل شيء، إليك مجموعة أفكار لهدايا اقتصادية لعيد الأم: أكلة لذيذة تحبها كثيرًا من يديكِ. وردة جميلة مع كارت عليه كلمات رقيقة. إيشارب بألوانها المحببة. كتاب أو رواية شيقة تناسب اهتمامها. نزهة إلى مكان تحبه لقضاء وقت مميز بصحبتك.
.
#هدايا_مبتكرة لعيد الأم
إذا كنت ترغبين في اختيار هدية غير تقليدية لعيد الأم، يمكنك اختيار واحدة من التالي: قصاري زرع بها شتلات تستخدم في المطبخ وتضفي رائحة عطرة على المنزل "ريحان، نعناع، زعتر". لحاف سرير مطبوع عليه صور عائلية ورسائل قصيرة إليها (يوجد محال يمكنها تنفيذ هذا الأمر وفقا لطلبك). حفلة مفاجئة (يمكن أن تستغلي فيها المواهب الفنية في العائلة وتقدمون لها قصيدة مثلًا أو أغنية باسمها) مع بعض الورد والحلوى. مبلغ من المال مع كارت مكتوب عليه رسالة خاصة لها. صورة مرسومة لوالدتك أو حماتك. رحلة إلى مكان ما طالما رغبت في الذهاب إليه. أسطوانة/فلاش ميموري بالموسيقى المفضلة لها.
.
في النهاية، بعد تعرفك إلى أفكار هدايا #عيد_الأم، لا تنسي أن هذه المناسبة غرضها الأساسي التعبير عن مشاعرك الطيبة لأمك، ومدى حبك لها وحاجتك إليها، وليس المباهاة بالهدايا المكلفة.
مع تحيات فريق موقع فراولاية.كوم

Leave a comment

All blog comments are checked prior to publishing
You have successfully subscribed! | لقد تم تسجيل بريدك الالكتروني بنجاح !