أهمية اللانجيري قبل العلاقة الحميمة بين الزوجين ؟ لكل أنثى

0 comments
.
ارتداء قميص نوم مميز قبل العلاقة الحميمة يُضفي كثيرًا من المتعة والإثارة عليكِى وعلى زوجك، تُشعرِك قمصان النوم #اللانجيري_بالإغراء والجمال، ويشعر زوجك بالإثارة والرغبة الجنسية، قد تغفلين عن تأثير هذه القمصان في زوجك بمرور الوقت ووجود الأطفال، وتهملين ارتدائها بحجة عدم توافر الوقت، أو بسبب وجود الأطفال، ولكن أعزاى القراء الأمر يستحق بعض الجهد لتشعلو الإثارة في علاقتكم الحميمة مرة أخرى، ستتحدث فراولاية هنا عن قميص النوم وتأثيره على الرجل.
.
.
#قميص_النوم ليس مطلوبًا فقط في بداية الزواج ، بل فائدته بعد مرور سنوات من الزواج تكون أكثر أهمية، إذ إنه الوقت المناسب للتجديد وكسر الروتين، ومحاولة تخفيف ضغوطات الحياة، اعرفي تأثير #قميص_النوم على الرجل في السطور القادمة:
.
#قميص_النوم يُحافظ على الشغف حيًا: إذا كنتِ تريدين أن يظل زوجك شغوفًا بكِ ولا يمل منكِ أو يعتادك، فأشعلي ناره بين كل فترة والأخرى بقميص نوم مثير لم يره عليكِى من قبل، اجعليه دائمًا متشوقًا لهذا اليوم الذي ستفاجئينه فيه بقميص نومك الجذاب والمغري.
.
#قميص_النوم يُشعر زوجك بشبابك وجمالك: ارتدائك قميص نوم مثير يجعلكِ أكثر ثقة في نفسك، كما يجعلك تبدين أجمل ويظهر مفاتنك، وينعكس ذلك بوضوح على شعورك الداخلي بالجمال والشباب، وليس هناك شيء مثير للرجل في الزوجة أكثر من ثقتها بنفسها ومفاتنها.
.
#قميص_النوم يُشعل مخيلته: قمصان النوم تشعل مخيلة الرجل، يمكنكِ الحرص على شراء قمصان النوم التي تُثير مخيلته، كلانجيري شخصية الممرضة أو الطالبة أو الخادمة، وهكذا أنتِ الأدرى بما يُشعل مخيلة زوجك.
.
#قميص_النوم يزيد إثارته: قمصان النوم تجعل جسمك يبدو أكثر إثارة بالتأكيد، ظهور مفاتنك تحت الشيفون يجعلهما أكثر إغراءً، كما أن قمصان النوم تكون مخصصة لإبراز بعض المفاتن بوضوح.
.
#قميص_النوم يشعره بالأمتنان: بعض الرجال يشعرون بالامتنان للزوجة التي تحرص رغم كل مشاغلها في المنزل ومع أطفالها على الاهتمام بارتداء ملابس مثيرة وممتعة خلال العلاقة الحميمة بينهم ، سيشعر زوجك كذلك أنكِ قدمتِ له هدية جميلة.
.
مع أرق التمانى لكل زوجين.
فريق موقع فراولاية.كوم ، www.farawlaya.com

Leave a comment

All blog comments are checked prior to publishing
You have successfully subscribed! | لقد تم تسجيل بريدك الالكتروني بنجاح !